الرئيسية / اخبار مصر اليوم / “نائب رئيس جامعة الأزهر” لن أتهاون في حقي مع المشيخة

“نائب رئيس جامعة الأزهر” لن أتهاون في حقي مع المشيخة

عبد الرحمن السمري

علي خلفية القرار المتخذ مؤخرا ، من قبل فضيلة الأمام الأكبر ، الدكتور أحمد الطيب ، شيخ الأزهر ، بإقالة الدكتور محمد حسني من القيام بعمل منصب رئيس جامعة الأزهر ، وتولي الدكتور محمد المحرصاوي أعمال الرئاسة بديلا عنه .

 

أكد الدكتور محمد أبو هاشم ، نائب رئيس جامعة الأزهر ، علي قيامه بإرسال نداء استغاثة موجه إلي رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بصفته وشخصه ، لكي يتدخل في أمر تولي المحرصاوي رئاسة الجامعة علي الرغم من كون هاشم الأحق بشغل تلك الوظيفة بناءا علي الأسبقية .

 

وأضاف هاشم خلال مداخلة تليفونية أجراها مع الإعلامي نشأت الديهي مقدم برنامج بالورقة والقلم المذاع بفضائية “t e n” أنه لا يوجد هناك أي نزاعات خلافية بينه وبين الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، مؤكدا علي ماتم اقترافه من خطأ جثيم مخالفا للقوانين في تولية رئيس غيره علي حد قوله .

 

وأشار هاشم إلي ما واجهه من عقبات أثناء وظيفته، وماتعرض له من حالات ظلم عديدة ،تجاوز عنها من أجل صالح المؤسسة ، مؤكدا عدم التنازل عن حقه في هذا الأمر ، محذرا مما سيقوم به، من وقفات احتجاجية علي تنصيب رئيس غيره للجامعة ولجوئه للقانون لاسترداد حقوقه المسلوبة .

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.