الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / تعادل مخيب للأهلي في مستهل مشواره الإفريقي

تعادل مخيب للأهلي في مستهل مشواره الإفريقي

عمر عادل

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة سلبية في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا في أولي مبارياته من دور المجموعات بالبطولة إذ تعادل الفريق أمام ضيفه زناكو الزامبي سلبياً دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب برج العرب بالأسكندرية.
الشوط الأول و الثاني لم يتغير حال الفريق كثيراً فالكرات المرسلة من الخلف للأمام كانت سمة أداء الفريق طوال المباراة وهو ما سهل من مهمة دفاع المنافس الذي لم يلقي أي صعوبة في تشتيتها مرة أخري، إلي أن جاءت الدقائق الحاسمة من المباراة و 4 دقائق وقت بدل من الضائع كاد “كوليبالي” أن يخطف ثلاث نقاط غالية للغاية من إنفراد تام بالمرمي في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي إلا أنه سددها في جسد الحارس لينتهي اللقاء بنفس النتيجة التي بدأ عليها.
ويهذا التعادل تراجع الأهلي للمركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة فيما إحتل زاناكو المركز الثاني بنفس الرصيد و تصدر الوداد المغربي المجموعة برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه علي متزيل الترتيب القطن الكاميروني.

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.