الرئيسية / اخبار عاجلة / “T e n” تكلف “الديهي” متحدثًا رسميًا وتعينه ممثلا ًللقناة

“T e n” تكلف “الديهي” متحدثًا رسميًا وتعينه ممثلا ًللقناة

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عبدالرحمن السمري

في ظل بحث الإدارة القائمة بأعمال شبكة T e n ، عن تقديم أفضل مضمون، يتماشي مع عقلية المتلقي بكافة طوائفه ، وتقديم رسالة إعلامية ممغنطة ، شاملة لكافة الأطراف وكافة الجوانب ، وإحداث طفرة في مجال الإعلام، من خلال المحتوي الذي تحاول الإدارة تقديمه إلي المشاهد ، وتقديم مايخدم صالح المواطن أولا .

نشرت إدارة قناة Ten الفضائية بيان، أقرت فيه ببعض التعديلات الخاصة بأطقم العمل الداخلية للقناة من أجل الرفع من كفائة ومكانة المحطة بين الشبكات الأخري.

قررت إدارة قناة Ten الفضائية ، تعين الإعلامي نشأت الديهي، مقدم برنامج بالورقة والقلم، المذاع بفضائية Ten متحدثا رسميا باسم القناة، وناطقا بكل ما يخص شأن القناة أمام الإعلام والشئون المعنية ، بالإضافة إلي تنصيبه ممثلا للقناة أمام كافة الجهات بما يتضمنها من صناعة الإعلام وتقديم المحتوي المقرر عرضه .

وتابعت الإدارة بيانها ،بتنصيب الإعلامي عمرو عبدالحميد، للقيام بعمل إدارة القناة بما يشمل المحتوي من برامج التوك شو والعروض الفنية ، بالإضافة إلي متابعته لإدارة المذيعين ورؤساء التحرير وباقي اعضاء فرق العمل الخاصة بكل فريق داخل مستطيل القناة .

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.