الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عبد الحفيظ : كوليبالي لن يكون الحضري الجديد و مبادئ الأهلي ستطبق
سليمان كوليبالي
سليمان كوليبالي

عبد الحفيظ : كوليبالي لن يكون الحضري الجديد و مبادئ الأهلي ستطبق

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

عمر عادل

أدلي الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتصريحات حول أزمة لاعب الفريق المحترف سليمان كوليبالي و الذي ترك النادي متوجهاً إلي العاصمة الإنجليزية لندن لسبب غير معلوم حتي الأن من دون إذن جهاز الكرة بالنادي.

حيث قال عبد الحفيظ : “كوليبالي غادر القاهرة متوجهاً إلي لندن دون إذن منا و لكنه قد بعث إلي برسالة علي هاتفي الخاص يخبرني بما حدث و قد أرجي أسبابه إلي حين عودته”.

و تابع : “أزمة كوليبالي تختلف تماماً عن أزمة حارس الفريق السابق عصام الحضري و الذي غادر النادي في ظروف مشابهة و نعلم كيف نحافظ علي حقوقنا إذا ما تكرر الأمر”.

و اختتم : “عقد كوليبالي لا يوجد به أي شروط جزائية أو ثغرات تمكنه من اللعب لأي نادي أخر حول العالم دون موافقة الأهلي و حصوله علي حقوقه كاملة و بالطبع سوف نوقع عقوبة علي اللاعب تناسب الحدث”.

هذا وقد صدرت تقارير صحفية تفيد بأن اللاعب قد سلك طريقه إلي عاصمة الضباب لندن من أجل توقيع الكشف الطبي لأحد الأندية الإنجليزية بغية الإنتقال إليه الموسم المقبل علي أنه في حين عودته للقاهرة سيحضر عرض رسمي إلي إدارة النادي الأهلي بقيمة مادية كبيرة تغري مسؤلي الأحمر من أجل تركه.

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.