الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مواطن يناشد محافظ بني سويف لإنقاذ قرية ميانة من الصرف الصحي

مواطن يناشد محافظ بني سويف لإنقاذ قرية ميانة من الصرف الصحي

محمد غالب

اشتكى المواطن “محمد إمام ” أحد أهالي قرية ميانة ببني سويف من انفجار خزانات الصرف الصحي الموجود أمام المنازل والتي امتلأت عن أخرها وفاض كيلها لتضخ ما بداخلها في الشوارع مما أدي إلى تعثر حركة المشاه والسيارات في الشوارع .

وناشد المواطن المهندس شريف حبيبب محافظ بني سويف بسرعة التدخل وحل المشكلة حفاظا على سلامة المواطنين ،لافتا إلى انه تم تقديم العديد من الشكاوى الي المسؤلين ولكن لا حياة لمن تنادى .

وحمل المواطن مجلس مدينة مركز إهناسيا ببني سويف المسؤلية كاملة تجاه هذه الأزمة .

وتابع قائلا “اصبحنا لا نستطيع فتح أبواب وشبابيك منازلنا بسبب الرائحة الكريهة الي تنبعث من تلك المياه المتعفنه منذ أيام ولا توجد أي استجابة من المسؤلين بسبب فشلهم في إدارة الأزمات” .

مضيفا الي أنه ناشد الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا لإرسال سيارات لشفط المياه إلا أن رئيس الوحدة لم يستجيب لطلبة وأغلق التلفون .

Share on Facebook
Facebook
Pin on Pinterest
Pinterest
Share on Google+
Google+
Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.