الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سقوط 3 متهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة بالأسماعيلية

سقوط 3 متهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة بالأسماعيلية

 كريم حسام

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية أخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود معلومات قيام المتهم “احمد.ف” 25سنة عامل مقيم في دائرة مركز تل الكبير بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة جوهر مخدر الهيروين .

كما توافرت معلومات مفادها قيام المتهم “وليد.م” 27سنة عامل مقيم في دائرة مركز تل الكبير بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة جوهر مخدر الحشيش .

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث تل الكبير بإعداد مأمورية وأسفرت عن ضبط المتهم “احمد.ف” وبحوزته كمية من جوهر مخدر الهيروين تزن حوالي 150 جرامًا , ومبلغ مالي 1150 جنيهًا ، هاتف محمول.

كما نجحت قوات الأمن بالقبض علي المتهم “وليد.م” وبحوزته كمية من جوهر مخدر الحشيش تزن حوالي 200 جرام ، مبلغ مالي 1150 جنيهًا ، وهاتف محمول .

كما وردت معلومات مفادها قيام المتهم “علاء.ص” 34 سنة عامل مقيم دائرة مركز التل الكبير بالاتجار في المواد المخدرة خاصة مخدر نبات البانجو ، وتم إعداد مأمورية أسفرت عن ضبطه، بحوزته 4 لفافات متوسطة الحجم من مخدر نبات البانجو تزن حوالي 4 كيلو جرامات ، ومبلغ مالي 70 جنيهًا ، هاتف محمول .

وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات وتم تحرير محضر اللازم وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن كريم حسام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.