الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مرتضى منصور يتقدم بإنذار لوزيري الداخلية والصحة لإدخال رامز جلال مستشفى الأمراض العقلية

مرتضى منصور يتقدم بإنذار لوزيري الداخلية والصحة لإدخال رامز جلال مستشفى الأمراض العقلية

عاصم رضا

أنكر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب،مساء أمس -الثلاثاء-، ما تنشره القنوات الفضائية من مسلسلات تحتوي على مشاهد مخلة واصفًا إياها بــ “السفالة”، بالإضافة إلى برامج “الخدع والمقالب” مشيرًا إلى أن شهر رمضان هو شهر الصوم والعبادة.

وهاجم “مرتضى منصور” خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على قناة “دريم” مساء أمس، برنامج “رامز تحت الأرض” واصفًا الممثل رامز جلال بـ “الولد المجنون” قائلًا “البرومو بيقول كده”، ومشيرًا إلى أنه قد تقدم بإنذار على يد محضر لوزيري الصحة والداخلية للقبض على رامز جلال وحجزه في مستشفى الأمراض العقلية.

وأضاف “منصور” أن برنامج رامز جلال يعد بمثابة جريمة شروع في قتل، بالإضافة إلى الإساءة إلى سمعة الممثلين فضلًا عن الإساءة لصورة مصر أمام العالم.

وأكد “منصور” أنه قد تحدث إلى مجموعة من المسئولين عن هيئات الإعلام في مصر بخصوص ما يتم عرضه خلال شهر رمضان، ومحدثًا إياهم عن كم الشتائم الذي صدر خلال أول ثلاث حلقات فقط، خصوصًا حلقة الفنانة فيفي عبده.

وعلق منصور قائلًا “وبعدين يقولك إيه، أصل بيقولك مرتضى منصور لسانه طويل، عمري ما قلت الكلام اللي بيقوله ده عمري في حياتي ولا هقوله”.

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.