الرئيسية / اخبار العالم / “وزير خارجية ألمانيا”: بعد محادثاتي مع قطر والسعودية وتركيا “تأكدت مخاوفي أن تقود الأزمة إلى حرب”

“وزير خارجية ألمانيا”: بعد محادثاتي مع قطر والسعودية وتركيا “تأكدت مخاوفي أن تقود الأزمة إلى حرب”

الشيماء أحمد

نوه وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل إلى الاضرار الوخيمة التي ربما تنتج من الأزمة القطرية قائلاً “إنها قد تقود إلى حرب”.

قال جابرييل في تصريحات لصحيفة فرانكفورتر ألجماينة تسايتونج ،السبت ” أستشعر الخطر الذي ينجم عن تلك الأزمة والتي ستقود إلى حرب “، مشيرًا إلى “الفظاظة الشديدة” التي تتعامل بها دول متحالفة وإخوان في الخليج.

وأضاف ،بعد المحادثات التي أجريتها هذا الأسبوع ،بدر إلي خطورة المشهد ولكن مازلت أتأمل وجود فرصة جيدة لإحراز تقدم ونزع فتيل التوتر في المنطقة.

يذكر أن جابرييل أجرى في الأيام الماضية عدة إتصالات هاتفية مع نظرائه من تركيا وقطر والسعودية وإيران والكويت ،الأمر الذي أكد له مخاوفه تجاه العزلة التي فرضتها الدول العربية على قطر .

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.