الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مشاجرة بالأيدي في المنوفية والسبب.. معاكسة فتاة!

مشاجرة بالأيدي في المنوفية والسبب.. معاكسة فتاة!

كتبت : نهى فتحي

شهدت أحدى شوارع المنوفية اليوم مشاجرة بالأيدي بين 3 شباب بمدينة شبين الكوم بميدان شرف ، وذلك إثر معاكسة لفتاة في سيارة لنقل ركاب تدخل بها شابين للدفاع عن الفتاة ، حيث ابتدأت المشاجرة بالكلام فقط ثم تصاعدت إلى اشتباك بالأيدي والضرب.

وتدخل الشابان للدفاع عن الفتاة التي تبين أنها ذات صلة قرابة بأحدهما وكان ذلك ضد شاب حاول معاكستها ، وقال أحد الشباب أطراف النزاع إنه رآه من سيارة أخرى يتعرض للفتاة “قريبته” بالمعاكسة وحين اقترب من السيارة تأكد أنه تعرض لها فحاول إيقافه .

وبدأ الشاب “قريب الفتاة” بتوبيخ الشاب الذي تعرض لها ، وأثناء انفعالهما وارتفاع أصواتهما انهال الأول عليه ضرباً حيث أوقعه خارج السيارة أرضاً لكن حاول إيقافه بعض المواطنين المارة، وتبين حسب قول “قريب الفتاة” أن الأخير كان يجلس بجانب الفتاة ويحاول مضايقتها بالكلام إلى أن أوقفه قريبها وتشاجر معه ، في حين جاء صديقه للوقوف معه ومحاولة ضربه ، وقال الطرف الآخر الذي تعرض للفتاة بإنه لم يتعرض لها ولم ويقل لها سوى أن تفسح له مجالاً للجلوس وأن قريبها تعرض له دون أي سبب.

وأثناء تصاعد الاشتباك تدخل بعض المارة لإنقاذ الموقف ووقف الصراع ،لكنهم واجهوا صعوبة في إيقافهم وتفرقة أطراف النزاع ، إلا أنهم تمكنوا من تهدئة الموقف ووقف الشجار حيث تلقوا كلا منهم ضربات شديدة لكنه انتهى دون وقوع إصابات بالغة للطرفيين.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن نهي فتحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.