الرئيسية / اخبار عاجلة / اختيار أستاذ ببساتين الأزهر كسكرتير عام للمؤتمر الدولي المصري التشيكي لتطبيقات النانو

اختيار أستاذ ببساتين الأزهر كسكرتير عام للمؤتمر الدولي المصري التشيكي لتطبيقات النانو

كتب ــ عاصم رضا

وقع اختيار اللجنة المنظمة لمؤتمر تطبيقات النانوتكنولوجي على أستاذ البساتين بكلية الزراعة بجامعة الأزهر و مستشار رئيس الجامعة للمدن الجامعية، الدكتور جمال عبدربه، كسكرتير عام للمؤتمر الدولي المصري التشيكي للنانوتكنولوجي.

يعقد المؤتمر في العاشر والحادي عشر من شهر أكتوبر القادم تحت رعاية الدكتور أشرف شعلان رئيس المركز القومي للبحوث، والدكتور محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمي و التكنولوجيا، والدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة.

الجدير بالذكر أن المؤتمر الدولي المصري التشيكي للنانوتكنولوجي يهدف إلى الجمع بين كبار العلماء الأكاديميين والباحثين من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات ومعرفة جميع نتائج البحوث والدراسات الخاصة بتكنولوجيا النانو في مجال الزراعة.

وسيتم عرض خلال هذا المؤتمر، أهم النتائج التى توصل إليها الطرفين “المصرى والتشيكى” فى مجال الزراعة من خلال الأبحاث والدراسات التى تمت خلال مدة المشروع القائم منذ أكثر من ثلاث سنوات فى أبحاث النانوتكنولوجى فى مجال الزراعة.

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.