الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / عقوبات الفيفا تعجل من رحيل ‘صلاح’ إلي ليفربول … روما تحت الإضطرار

عقوبات الفيفا تعجل من رحيل ‘صلاح’ إلي ليفربول … روما تحت الإضطرار

عمر عادل

تقع إدارة نادي العاصمة الإيطالية “روما” تحت الضغط في الفترة الحالية بسبب الخوف من عقوبات الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” التي قد تنال من استقرار النادي لدخول ميزانية الفريق في المنطقة الحمراء و هو ما يخل بقواعد اللعب النظيف المنصوص عليها في لوائح الإتحاد.

و للهروب من منطقة الخطر يجب علي إدارة النادي سد العجز في الميزانية قبل بداية الموسم الجديد و الذي يقترب من 45 مليون يورو حتي لا يقع تحت مظلة العقوبات.

و بهذا تزداد فرص اللاعب الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب ذئاب العاصمة “روما” في موافقة مسئولو النادي علي رحيله إلي إنجلترا للإنضمام إلي نادي “ليفربول” الساعي بقوة لإتمام الصفقة مقابل 40 مليون يورو تساعد خزينة النادي الإيطالي.

يذكر أن الصحافة الإيطالية قد أكدت أن مفاوضات انتقال اللاعب إلي “ليفربول” قد دخلت في مراحلها الأخيرة و الصفقة محسومة لصالح الريدز.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.