الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / عمان تثمن قرارات السعودية والإمارات والبحرين لمراعاة الحالات الإنسانية في الأسر المشتركة

عمان تثمن قرارات السعودية والإمارات والبحرين لمراعاة الحالات الإنسانية في الأسر المشتركة

أحمد نوفل

ثمنت سلطنة عمان ،الإثنين ،قرارات دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين لمراعاة الحالات الإنسانية في الأسر المشتركة ، جاء ذلك وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإماراتية”وأم “.

وتعتبر السلطنة أنها خطوه جيده نحو التهدئة ،كما صرحت السلطنة في بيان لها ،عبر وكالة الأنباء العمانية :”تثمين قرارات الأشقاء في السعودية و الامارات و البحرين مراعاة الحالات الانسانية للأسر المشتركة بينهما قطر في ظل الأزمة الحالية.

وفي صباح يوم الأحد ،قامت السعودية و الامارات و البحرين باتخاذ إجراءات إنسانية في ملف الأسر المشتركة وذلك بعد قطع العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين الدول الثلاث والدوحة بسبب دعمها للإرهاب والتنسيق مع إيران لضرب استقرار البلاد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.