الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / “المحرصاوي” يؤكد الشكوى التي تقدم ضد محتوى أي كتاب يُسحب ويستبعد أستاذ المادة

“المحرصاوي” يؤكد الشكوى التي تقدم ضد محتوى أي كتاب يُسحب ويستبعد أستاذ المادة

الشيماء أحمد – أحمد رفاعي

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ،الثلاثاء ، على أن الشكوى التي تقدم بالطعن في محتوى كتاب أى مادة يتم على الفور سحب الكتاب لمراجعته وإذا ثبت صحة الطعن يستبعد أستاذ المادة على الفور ، مشيرًا  أنه إلى الساعة لا يوجد كتب فيها مخالفات.

وأضاف المحرصاوي ، أما المراجع المتواجدة في المكتبات إن عُثر فيها على مخالفة يتم حجبها عن الطلاب بينما تترك متاحة للأساتذة لعقد دراسات لبيان مافيها من خلل ، وأكد على أن الجهود تسير حاليًا لتشكيل لجان لا تقل عن 10 أساتذة لتنقية مكتبات جامعة الأزهر.

هامشيًا ، ذكر المحرصاوي أن الجامعة مستمرة في إرسال القوافل حيث أرسلت صباح اليوم قاقلة إلى أشمون في المنوفية لمعاينة المنطقة ،فضلاً عن القوافل الدعوية ، وأشار بأن القوافل مستمرة طوال الشهر الكريم .

وتسعى جامعة الأزهر لإنشاء بوابة إلكترونية لمتابعة المشاكل التي ترد إلى الجامعة أول بأول ومحاولة التغلب عليها ، على أن تليق بمكانة الجامعة عالميًا باعتبارها الجامعة الوحيدة التي تحوى هذا الكم الكبير من الكليات فضلاً على أنها صاحبة التخصص  في العلوم الشرعية والعربية .

المزيد من :-

اخر اخبار الازهر الشريف اليوم 

 

 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.