الرئيسية / اخبار عاجلة / “رئيس جامعة الأزهر” :وجهت بتصحيح الامتحانات مباشرة بعد الانتهاء من المادة لتظهر النتائج في أسرع وقت

“رئيس جامعة الأزهر” :وجهت بتصحيح الامتحانات مباشرة بعد الانتهاء من المادة لتظهر النتائج في أسرع وقت

الشيماء أحمد – أحمد رفاعي

وجه محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الأساتذة بمباشرة عملية التصحيح بعد الانتهاء من المادة حتى تظهر النتائج في أسرع وقت ممكن ، جاء ذلك وفقًا لتصريحات أدلى بها الثلاثاء في اجتماعه مع الصحفيين.

وأضاف المحرصاوي ، على الرغم من أن بعض الكليات أنهت امتحاناتها من أسبوع إلا أن نتائجها وصلت إليّ مثل كلية البنات الأزهرية في العاشر من رمضان وكلية الدراسات الإسلامية بنين بالديدمون وكلية العلوم الأزهرية بجنوب سيناء ،وجاري مراجعة تلك النتائج قبل إعلانها بشكل رسمي.

ومن ناحية أخري ، قال المحرصاوي أنه ينظر في إعادة نشاط الأسر الطلابية واتحاد الطلاب فالأمر يحتاج إلى مراجعة جميع الملفات حتى تكون الإعادة صحيحة في صورة مقننة ومنظمة ، لافتًا إلى أن الجامعة لا تخلو من وجود أنشطة طلابية منها نشاط رعاية الشباب في الرحلات والندوات وغيرها.

متابعة المزيد من :- 

اخبار الازهر

المحرصاوي يشيد بدور الإعلام ويوضح مصير الأساتذة المعارين في قطر

“المحرصاوي” يؤكد الشكوى التي تقدم ضد محتوى أي كتاب يُسحب ويستبعد أستاذ المادة

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

تعليق واحد

  1. نرجو من سيدتكم اظهار النتيجه علي موقح الخاص بل كلية علشان الاوله بتفريح الطالبات هيا الكليه ولا احد لهو الحق بتفريح اولاد الازهر الا الازهر فنرجو من سيدتكم التكرم وازهر النتيجه علي الموقع الخاص بل كلية ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.