الرئيسية / اخبار عاجلة / الأزهر يعد فندقًا للضيوف وجناحًا إداريًا للطلاب الوافدين بمبنى مجمع البحوث الإسلامية “بالصور”

الأزهر يعد فندقًا للضيوف وجناحًا إداريًا للطلاب الوافدين بمبنى مجمع البحوث الإسلامية “بالصور”

كتب ــ عاصم رضا

تفقد الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، اليوم -الأربعاء- مبنى البحوث للاطمئنان على سير عملية تجديد وتطوير مبنى المجمع كما ينبغي، والسماع لشرح المهندس المختص بعملية التطوير للمبنى، فضلًا عن التوجيه بضرورة إعداد جناح إداري خاص بالطلاب الوافدين.

وتقدم المهندس المسئول عن عملية التجديد بشرحٍ وافٍ لوكيل الأزهر والأمين العام للمجمع لكل التعديلات التي تضمنت؛ التقسيمات الجديدة للمكاتب بمبنى المجمع، والمداخل والمخارج الأساسية ومخارج الطوارئ، وكذا الاستعدادت اللازمة للحرائق، والقاعات المعدة للاجتماعات، وقاعات المكتبات، فضلًا عن تقسيم الأدوار العليا وتجهيزها كفندق لضيوف الأزهر من خارج مصر خلال الاجتماعات بالإضافة إلى الزيارات المختلفة للأزهر من شتى الأنحاء.

وشدد وكيل الأزهر على ضرورة الانتهاء من كل أعمال التجديدات مع دخول العام القادم، وذلك لحاجة الأزهر الماسة إلى هذا المبنى، كما وجه “شومان” بضرورة إعداد جناح إداري خاص بالطلاب الوافدين يتم تجهيزه بكافة الوسائل اللازمة لإتمام الشئون المتعلقة بهؤلاء.

آخر أخبار الأزهر الشريف

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.