الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “أبولا”: كريستيانو رونالدو يقرر بشكل نهائي الرحيل عن ريال مدريد

“أبولا”: كريستيانو رونالدو يقرر بشكل نهائي الرحيل عن ريال مدريد

كتب ــ عاصم رضا

نشرت صحيفة “أبولا” البرتغالية خبرًا صادمًا في مقدمة أخبارها تضمن رحيل نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، على خلفية الاتهامات التي وجهتها إليه النيابة العامة الإسبانية بشأن تهربه الضريبي من مبلغ 14.7 مليون يورو، الأمر الذي دفع النادي الملكي إلى إصدار بيان رسمي يدافع فيه عن لاعبه.

وذكرت الصحيفة أن القرار الذي اتخذه رونالدو نهائي ولن يعيد التفكير في الأمر، كما أنه قد أبلغ رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز بذلك القرار الذي اتخذه.

كانت قد اتهمت النيابةُ العامة الإسبانية اللاعبَ البرتغالي بالاحتيال الضريبي لما هو قيمته 14.7 مليون يورو، الأمر الذي دفع النادي الملكي إلى التدخل والدفاع عن لاعبه في بيان رسمي أوضح أن رونالدو أظهر احترامه الوافر للقانون منذ وصوله عام 2009، وأوفى بجميع الالتزامات الضريبية.

ومن المتوقع أن يُحدث هذا القرار الخطير جلبة في سوق الانتقالات الصيفية، حيث أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ستتلقى عرضا ب180 مليون يورو للتخلي عن رونالدو، مؤكدةً أن هناك أندية مستعدة لدفع هذا المبلغ مقابل تخلي النادي الملكي عن رونالدو وعلى رأسها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان.

المزيد من :-

أزمة رحيل رونالدو .. أسبابها .. حلولها .. دور ميسي الحاسم

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في إفريقيا .. التفاصيل الكاملة

اخبار الدوري الاسباني اليوم 

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.