الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أزمة رحيل رونالدو .. أسبابها .. حلولها .. دور ميسي الحاسم
رونالدو
رونالدو

أزمة رحيل رونالدو .. أسبابها .. حلولها .. دور ميسي الحاسم

عمر عادل

فجرت صحيفة أبولا البرتغالية صباح اليوم الجمعة خبراً صادماً لجماهير ريال مدريد حول العالم بإعلانها عن نية نجم الفريق الأول البرتغالي “كرستيانو رونالدو” الرحيل عن صفوف الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بسبب مشاكل اللاعب مع مصلحة الضرائب الإسبانية.

إلا أن كان لصحيفة سبورت الكتالونية رأياً أخر إذ أكدت أن أنباء رحيل “رونالدو” عن ريال مدريد ماهي إلا مناورة يقوم بها اللاعب من أجل الضغط علي إدارة الملكي برئاسة “فلورينتينو بيريز” لدفع قيمة الغرامة الموقعة عليه من جانب الضرائب، كما أن اللاعب يرغب في زيادة راتبه مقارنة بغريمه التقليدي “ليونيل ميسي” الذي سوف يجدد عقده مع برشلونة براتب يصل إلى 30 مليون يورو سنوياً في مقابل 20 مليون يحصل عليها نجم الريال.

هذا و قد صرح وكيل أعمال الدون “خورخي مينديس” بأن لاعبه يشعر بسوء المعاملة في مدريد منذ قرابة الشهرين و قرر الرحيل أنذاك إلا أنه فضل عدم الإفصاح عن رغبته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا حتي لا تتأثر معنويات زملاءه في الفريق، كما أنه يشعر بالضيق جراء عدم وقوف إدارة النادي معه في أزمته مع الضرائب و أنه في حال تحسن الأمور لا مانع من البقاء.

يذكر أن “رونالدو” يواجه خطر العقوبة بالسجن 7 سنوات بتهمة التهرب الضريبي بمبلغ يقدر ب14.7 مليون يورو.

 المزيد من :-
Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.