الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / اتحاد الكرة يصدم الزمالك بقرار حاسم … سيكلف النادي الكثير

اتحاد الكرة يصدم الزمالك بقرار حاسم … سيكلف النادي الكثير

عمر عادل

استقر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس “هاني أبو ريده” على اتخاذ قرار بعدم زيادة عدد اللاعبين الأجانب في صفوف أندية الدوري المصري الممتاز عن 3 لاعبين و الإبقاء على اللائحة الحالية كما هي للموسم الجديد.

و كان يتمنى مجلس إدارة نادي “الزمالك” أن يتم الموافقة علي مقترح زيادة عدد اللاعبين الأجانب إلي 4 لاعبين نظراً لامتلاكه عدد كبير من الأفارقة خاصةً عقب التعاقدات الحديثة التي أجراها النادي مع الثلاثي ( كابونجو كاسونجو _ بنجامين أتشيمبونج _ رزاق سيسيه ) بالإضافة إلي اللاعبين المتواجدين حالياً في قائمته و هم ( ستانلي _ معروف يوسف _ مايوكا ).

و بهذا القرار الصادم أصبح مجلس إدارة الأبيض تحت ضغط كبير في حالة عدم تسوية عقود اللاعبين المستغني عنهم بالتراضي و مطالبة اللاعبين بحقوقهم كاملة كما سبق و أن فعل لاعب الفريق “مايوكا” الذي رفض الرحيل دون الحصول على مستحقاته كاملة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.