الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / التفاصيل الكاملة لحادث الهجوم الإرهابى على سيارة الأمن المركزى بالمعادي (صور)

التفاصيل الكاملة لحادث الهجوم الإرهابى على سيارة الأمن المركزى بالمعادي (صور)

أحمد فشير

انفجرت عبوة ناسفة أسفل سيارة تابعة للأمن المركزى، تُقل عددًا من الضباط ومجندي الأمن المركزى، بطريق الأتوستراد دائرة قسم شرطة البساتين، فجر اليوم الأحد.

وأسفر الحادث، عن مقتل ضابط وأصيب آخر، بالإضافة إلى 3 مجندين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح مصدر أمنى، أن العبوة كانت مزروعة على جانب الطريق، وتم نفجيرها عن بعد، أثناء مرور السيارة بمنطقة الحادث.

وأكد المصدر، أنه تم تشكيل فرقة بحث موسعة من قطاع الأمن الوطني والإدارة العامة لمباحث القاهرة، لملاحقة الجناة وتحديد هويتهم وسرعة ضبطهم، مضيفًا أنه سيتم فحص قاطني الشقق المستأجرة والمفروشة القريبة من موقع الحادث.

بأمر من المستشار وائل شبل، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة، قام فريق من نيابة الحوادث ونيابة البساتين الجزئية، تحت إشراف المستشار أحمد مجدى، مدير النيابة، بفحص مكان الحادث ورفع البصمات، وتم تكليف الأجهزة بمديرية أمن القاهرة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

كما قامت قوات أمن القاهرة، بإغلاق مداخل ومخارج العاصمة على جميع الطرق الرئيسية، عقب وقوع الحادث، وذلك لمحاصرة الجناة وعدم تمكنيهنم من الفرار.

ومن جانبه، أكدت مصادر مطلعة أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، يتابع مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تداعيات الحادث.

كما انتقل فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى موقع الحادث لمعاينة موقع استهداف السيارة، وكلفت لجنة من المعمل الجنائى لسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

المزيد من :-

اخبار مصر 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.