الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / بعد الاستقرار على ثلاثة أجانب تعرف على المستبعدين من الزمالك

بعد الاستقرار على ثلاثة أجانب تعرف على المستبعدين من الزمالك

عمر عادل

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري صباح اليوم قرارً بعدم تغيير اللائحة الخاصة بعدد اللاعبين الأجانب في قوائم الفرق المصرية المشاركة في بطولات الاتحاد من ( الدوري العام و كأس مصر و السوبر المصري ) و الإبقاء علي عدد اللاعبين كما هو 3 لاعبين فقط.

و يعد أكثر المتضررين من هذا القرار هو نادي الزمالك حيث يمتلك حالياً 6 لاعبين أجانب وهم ( معروف يوسف _ ستانلي _ مايوكا _ كاسونجو _ أتشيمبونج و رزاق سيسيه )، و تكمن الأزمة التي نشبت داخل جدران الفارس الأبيض بسبب حقوق هؤلاء اللاعبين المادية و كيفية تسوية عقودهم بالتراضي.

و علمت مصادرنا الخاصة أن مجلس إدارة الأبيض بالتشاور مع المدير الفني للفريق قد قرر الاستغناء عن خدمات الثنائي ( ستانلي و مايوكا ) الأول بعدم تجديد إعارته و الثاني بفسخ عقده بالتراضي وهو ما يعد مجالاً للمناقشة مع اللاعب حالياً.

أما اللاعب الثالث الذي يجب أن يرحل عن الزمالك فقد قررت الإدارة قيد الثلاثي ( معروف يوسف _ كاسونجو _ أتشيمبونج ) في قائمة الفريق للموسم المقبل و يبقي موقف “رزاق سيسيه” موضع تفكير من الإدارة علي اتجاهين الأول ضم اللاعب بشكل رسمي و إعارته لأحد أندية الدوري الممتاز أو الاستغناء عن اللاعب قبل إتمام التعاقد.

يذكر أن الزمالك قد قدم مقترح لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل زيادة عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الفريق إلي 4 لاعبين إلا أن الإقتراح قوبل بالرفض.

أخبار تهمك :-

أزمة رحيل رونالدو .. أسبابها .. حلولها .. دور ميسي الحاسم

صالح جمعة مطلوب فى السعودية والبرتغال

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.