الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “إعلامي” عن الشيخ زايد : هو من أسس دولة اﻹمارت وصنع النجاح فيها من عبث

“إعلامي” عن الشيخ زايد : هو من أسس دولة اﻹمارت وصنع النجاح فيها من عبث

عبدالرحمن السمري

أشاد الإعلامي، نشأت الديهي، بالدور الفعال الذي قام به الشيخ زايد أل نهيان، مؤسس دولة الإمارات الحديثة ، وما تحتوية شخصية هذا الرجل ، من حب الفقراء ، والعطف علي المساكين والتعامل بالحسني مع كافة الأطياف.

وأضاف الديهي ، عبر برنامجه ،بالورقة والقلم للمذاع بفضائية T e n ، أن الشيخ زايد ، لم يسبقه أحد من الزعماء العرب في الإنجازات التي قام بها في الشرق الأوسط ، وكان دائما يسعي إلي صناعة النجاح ، بغض النظر عن قلة الإمكانيات أو ضعفها ، حيث استطاع أن يصنع النجاح من العبث .

وتابع الديهي، حديثه مشيدا بالشيخ زايد ، وبنجاحه الذي الذي كان نابعا من باطن عقله ورشد فكره، وماكان يحويه زايد من حب لبلادة والوطن العربي أجمع .

وأشار الديهي، إلي الأعمال التي قام بها زايد ، والتي لم يسبقه أحد من الحكام العرب في انجاز مثل تلك الأعمال، حيث تناول زايد تلك الأعمال من خلال عقله وفكره الأتحادي الذي يسعي إلي التجمع وعدم التشتت أو التفرقة ،

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.