الرئيسية / اخبار عاجلة / بالفيديو: قمة الأهلي و الوداد .. خسارة .. مرارة .. مجاملات

بالفيديو: قمة الأهلي و الوداد .. خسارة .. مرارة .. مجاملات

https://www.youtube.com/watch?v=OEw2XT-Zw0I&feature=youtu.be

عمر عادل

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري و الوداد المغربي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بفوز أسود الأطلس بهدفين نظيفين سجلهما في الشوط الثاني من اللقاء.

بدأ الأهلي اللقاء بتحفظ دفاعي شديد و اعتمد على تضيق المساحات على المنافس الذي لم يجد الحلول الكافية في الشوط الأول للتسجيل ولجأ إلى التسديد البعيد عن المرمي.

وفي الفترة الثانية ارتفع نسق الإثارة سريعاً بتسجيل أصحاب الأرض الهدف الإفتتاحي في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب “أونداما” عقب خطأ فادح في الرقابة من مدافع الأهلي “أحمد حجازي”، عقب الهدف لم يتغير أداء الأهلي و كأن الخسارة تحلو لمدربه الذي لم يحرك ساكناً.

ضغط الوداد القوي أسفر عن هدف ثانٍ في الدقيقة 78 عقب تكرار نفس الخطأ في الرقابة لتدفع جماهير الأحمر المصري ثمناً غالياً نتيجة أخطاء معتاده.

و كعادة البدري عند الضيق يستعين بأقرب صديق “كريم نيدفيد” الذي لم تظهر له أي كرامات في بطولة الدوري العام أو حتي في لقاء ودي مع فريق السيراميك و كأن لديه قدم سحري لا يراها إلا مدرب الأهلي و حاله لا يختلف كثيراً عن المصاب صليبياً “عمرو جمال” الذي لا يزال يتعافي منذ أكثر من سنتين و المحلة النهائية خسارة تقحم الفريق في النفق المظلم من جديد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.