الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / الوفد ينتقد أداء الحكومة ويصف قراراتها بالعشوائية ويهاجم البرلمان لصمته وسلبيته أمام أداء الحكومة

الوفد ينتقد أداء الحكومة ويصف قراراتها بالعشوائية ويهاجم البرلمان لصمته وسلبيته أمام أداء الحكومة

 

أعرب المهندس ياسر قورة ، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون السياسية والبرلمانية ،عن غضبه واستيائه من القرارات الحكومية وهى زيادة أسعار الوقود ، ووصفها بالعشوائية المتسرعة ، لأنها لا تراعى أى بعد اجتماعى .

 

وأضاف قورة بأن هذه القرارات سينتج عنها زيادة ليست بالقليلة فى الأسعار مما يزيد من حالة الفقر والجوع وذلك بعد زيادة أسعار الطاقة .

 

وأشار قورة بأن الحكومة الحالية برئاسة المهندس شريف إسماعيل أثبتت فشلها بجدارة لأنها ليست لديها دراسة للأوضاع الإقتصادية لدى المصريين ، ولا تعلم كيف ومتى ترفع العبء عن المواطنين ، ولا يوجد لديها أى رؤية اقتصادية للتخفيف من أثر موجة الغلاء .

 

وأضح ياسر بأن الحكومة تعرف فقط فرض الضرائب على المواطنين ، ورفع الدعم عنهم ، وزيادة أسعار الطاقة ، دون مراعاة البعد الاجتماعى لهم .

 

وهاجم مساعد رئيس حزب الوفد مجلس النواب بسبب تركه الحكومة تفعل ما تشاء دون أخذ رأيها ، وانتقد صمت البرلمان تجاه القرارات الحكومية الأخيرة التى لا تعتمد على أى أسس اقتصادية ، مشيرا إلى أن وظيفة البرلمان مراقية ومحاسبة الحكومة على هذه القرارات الخاطئة .

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن Mohamedali

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.