الرئيسية / اخبار عاجلة / الأزهر يدين “هجوم البدرشين”: نرفض كافة أعمال العنف والإرهاب

الأزهر يدين “هجوم البدرشين”: نرفض كافة أعمال العنف والإرهاب

أحمد فشير

أدان الأزهر الشريف وإمامه الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الهجوم الإرهابى الغاشم على كمين البدرشين بمحافظة الجيزة، اليوم الجمعة، وأسفر عنه استشهاد 5 أفراد من رجال الشرطة.

وأكد الأزهر، رفضه التام لكافة أعمال العنف والإرهاب، مشددًا على مساندته لقوات الجيش والشرطة فى حربهم ضد قوى الظلام التى لا تريد الخير لهذا الشعب العظيم، ولا التقدم لهذه البلد المستقرة.

كما دعى، إلى ضرورة ملاحقة القوى الظلامية والتصدى لها بكل قوة وحسم وكذلك بالوقوف لمن يدعمون هذه العمليات الإرهابية، حتى يتم القضاء على هذا الإرهاب الأسود واجتثاته من جذوزه.

وقدم الأزهر الشريف، خالص تعازيه للشعب المصرى وأسر الشهداء الأبرار، سائلاً الله أن يتغمدهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يربط على قلوب أسرهم، وأن يكتب لمصر الأمن والأمان والسلامة لشعبها وجنودها البواسل من كل مكروه وسوء

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.