الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الأمن المصري يصفي اثنين من منفذي هجوم البدرشين

الأمن المصري يصفي اثنين من منفذي هجوم البدرشين

السيد خالد

قالت مصادر أمنية مصرية بمديرية آمن الجيزة ، السبت ، إنه وقع تبادل لإطلاق للنار بين رجال العمليات الخاصة ومسلحين بمركز البدرشين مؤكدا مقتل أثنين من منفذي هجوم البدرشين .

وأوضح المصدر أنه وبعد تحديد هوية منفذي الهجوم على سيارة الشرطة ببدرشين ، يوم الجمعة ، الذي أسفر عن مقتل 5 من رجال الآمن ، وتم التوصل الي مكان أختباء 2 من تلك العناصر .

وأضاف أن قوات الآمن بمساعدة القوات الخاصة قامت بمحاصرة منطقة ” أبو رجوان قبلي ” بمركز البدرشين وقام المتهمين بإطلاق النار نحو قوات الآمن وعلى أثر ذلك قامت القوات بتصفيتهم .

يذكر أن منفذي الهجوم استولوا على بندقيتين آليتين ، وأجهزة اللاسلكي الخاصة بقوات الآمن ، بالإضافة إلى أن المسلحين أطلقوا ما يقرب من 60 طلقة .

والجدير بالذكر أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار ، كلف بتشكيل فريق بحث موسع من قطاع الآمن الوطني والآمن العام للتحقيق في ملابسات هجوم البدرشين .

اقرأ أيضًا_

بالفيديو ||مقتل 5 أفراد شرطة في هجوم مسلح على نقطة أمنية بالبدرشين

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.