الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / الليلة: الانتهاكات الصهيونية الصارخة بحق الأقصى حديث “الملف” مع الشاعر

الليلة: الانتهاكات الصهيونية الصارخة بحق الأقصى حديث “الملف” مع الشاعر

كتب ــ محمد غالب

يستمر الإعلامي محمد الشاعر مقدم برنامج “الملف” في تسخير حلقات برنامجه للدفاع عن المسجد الأقصى الشريف وكشف الانتهاكات التي يفعلها الصهاينة بحق المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني، وذلك عندما يحل الداعية والمفكر الإسلامي الدكتور محمد الزغبي الليلة في تمام العاشرة إلا الثلث مساءً ضيفًا على الإعلامي محمد الشاعر؛ مقدم برنامج “الملف” علي شاشة قناة الرحمة الفضائية للحديث عن المسجد الأقصى.

ويدور اللقاء حول الأزمات التي شهدها المسجد الأقصى في الآونة الأخيرة والانتهاكات الصهيونية الصارخة التي يقوم بها اليهود بحق المسجد الأقصى والشعب الفلسطيني وعرض فديوهات وصور تكشف هذه الجرائم.

وأكد الشاعر أنه سيسخر كل حلقات برنامج “الملف ” القادمة لخدمة القضية الفلسطينية إلى أن يتم الوصول إلى حل لهذه الأزمة.

يذاع برنامج الملف علي شاشة قناة الرحمة الفضائية في العاشرة إلا الثلث مساءً، ويناقش البرنامج العديد من القضايا المنسية التي تهم العالم العربي الإسلامي.

وأبرز الضيوف الذين حلوا علي البرنامج في الحلقات السابقة الدكتور أحمد زارع وكيل كلية الإعلام والشيخ أحمد جلال والصحفي عبد الفتاح أبو ريشة و القارئ ياسين عصفور.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.