الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / مشروعات تنموية جديدة في محافظة مطروح برعاية “السيسي”
الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

مشروعات تنموية جديدة في محافظة مطروح برعاية “السيسي”

محمد عسران

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، باللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح،وذلك لبحث عدد من المشروعات التنموية ، ومنها مشروع تنمية الساحل الشمالى الغربى داخل المحافظة.
 

أكد  السيسى خلال اللقاء، أنه يجب مواصلة جهود تنمية وتطوير المناطق النائية والأكثر احتياجا للمشروعات،مؤكدا على ضرورة اتباع افضل وأعلى المواصفات وأحدث المعايير فى عمل هذه المشروعات، و تقديم نماذج تنموية متكاملة، تتمتع بكامل المرافق والخدمات،وتعمل على توفر فرص عمل جديدة ومستوى معيشيا متميزا للمواطنين.

ومن جانبه، قال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن محافظ مطروح عرض دراسة لتنفيذ مشروع تنمية غرب مصر على الرئيس،مشيرا إلي أن المشروع يتكون من إنشاء مركز اقتصادى وسياحى عالمى، ومركز استشفاء وتجمعات عمرانية، ومنطقة صناعية ولوجستية، وميناء تجارى بمنطقة “جرجوب” فى مركز النجيلة غربى مدينة مرسى مطروح بنحو 75كيلو مترا،كما أن المشروع يهدف لتوفير مئات الآلاف من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

وأشار  يوسف، إلي أن الرئيس أشاد بالمشروع وما يوفره من آفاق تنموية جديدة، موضحا أن الرئيس أمر بالبدء الفورى فى استكمال الدراسات التنفيذية له، وذلك تمهيدا لوضعه فى موضع التنفيذ، ويدخل في هذا المشروع المناطق اللوجستية والاستثمارية والتجمعات العمرانية ومركز استشفاء، حيث شدد الرئيس على ضرورة توفير أعلى وافضل قدرات التأمين للمركز الاقتصادى والسياحى العالمى.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.