الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / القوات المسلحة تنجح في إحباط “عملية إرهابية استهدفت وحدات عسكرية”

القوات المسلحة تنجح في إحباط “عملية إرهابية استهدفت وحدات عسكرية”

السيد خالد

نجحت القوات المسلحة في إحباط عملية إرهابية، كانت تستهدف أحد الوحدات بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية، بعدما تصدت لسيارة دفع رباعي محملة بالمتفجرات .

وقال المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي في البيان الصادر له ، إن القوات نجحت في التعامل مع سائق سيارة دفع رباعي مفخخة ومحملة بأكثر من 1.5 طن من المواد شديدة الانفجار قبل محاولته لاقتحام إحدى الوحدات العسكرية.

وأضاف المتحدث أن قوات التأمين والحراسة قامت بالتعامل على الفور مع السيارة وبادرت بإطلاق النيران عليها مما أدى إلى تصفية السائق الذي كان يرتدي حزاما ناسفا .

وتابع ” وقامت عناصر المهندسين العسكريين بالتعامل مع العربة المحملة بكميات من البراميل بها مواد شديدة الانفجار والذخائر وكميات من الأجزاء والقطع المعدنية وذلك لإنتاج أكبر كمية من الشظايا لإحداث أكبر خسائر  ممكنة، قبل أن يتم إبطال مفعولها “.

وأكد المتحدث العسكري أن اليقظة والاحترافية التي يتمتع بها رجال القوات المسلحة واستعدادهم الدائم للتعامل بكل حسم للتصدي لكافة المحاولات الإرهابية التي تسعى للنيل من استقرار الدولة المصرية واستهداف مؤسساتها الوطنية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.