الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “وزير الإسكان “: إخلاء جزيرة الوراق فرصة ذهبية لخلق وجه حضاري

“وزير الإسكان “: إخلاء جزيرة الوراق فرصة ذهبية لخلق وجه حضاري

عبد الرحمن السمري

قال الدكتور، مصطفى مدبولي ، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة تمتلك خطة جيدة لبناء وتطوير القاهرة بأكملها ، مؤكدا السير على محور العمل بإنتظام وبذل قصارى الجهد ، حتي تعود القاهرة إلى مكانها الطبيعي، وآجهة للشرق الأوسط بأكمله .

وأضاف مدبولي، أن جزيرة الوراق تحظى بحيز أكبر بكثير من جزيرة الزمالك، ولكن الوراق ألحقتها العشوائيات بشكل مريب، الأمر الذي تسبب في نمو وظهور العشوائيات بصورة كبيرة خلال الأعوام الأخيرة الماضية .

وتسائل مدبولي، لو أننا تركنا الوراق بسكانها في ظل هذا التزايد المستمر في العشوائيات إلى أين سنذهب بعد ذلك ؟ وأين سيذهب الصرف الصحى لتلك الجزيرة ؟

وأكد مدبولي ، على عدم قيام الحكومة، بطرد أي مواطن من أرضه ، سوى بالتراضي الكامل ، وبعرض التطوير والرقي ودراسة كاملة للمنطقة .

واختتم مدبولي حديثه، بالتأكيد على ضرورة إستغلال تلك الفرصة، من أجل خلق وجه حضاري، وبيئة راقية، تليق بسماء القاهرة وسكانها ، مؤكدا علي وجود العديد من الخطط البديلة لجزيرة الوراق

موضوعات متعلقة :-

اخبار مصر النهاردة

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.