الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / أبوحامد: سأٌٌقدم قانون الأزهر لتنقيته من الإخوان 
النائب محمد أبو حامد
النائب محمد أبو حامد

أبوحامد: سأٌٌقدم قانون الأزهر لتنقيته من الإخوان 

محمد رضا

كشف محمد أبوحامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب أنه لن يتراجع عن تقديم قانون الأزهر الذي أثار زخم كبير في الوسط الإعلامي والأزهري وتم رفضه في دور الانعقاد الثاني للبرلمان مشيرا أنه سيقوم بتقديمه في دور الانعقاد الثالث للبرلمان.

وتابع وكيل لجنة التضامن بالبرلمان، في تصريحات صحفية له اليوم، أنه مستمر في جمع التوقيعات من النواب بشأن هذا القانون مستغلا الأجازة البرلمانية في إجراء مقابلات ومكالمات هاتفية مع النواب لإقناعهم بهذا المشروع بهدف تنقية المؤسسة الأزهرية من عناصر الإخوان.

يذكر أن أبوحامد استطاع جمع ٨٠ توقيعا بالموافقة من أعضاء البرلمان بالإضافة إلى وجود ١٢٠ عضو مقتنعين تمام الإقتناع بفكرة المشروع ينقصهم فقط التوقيع عليه.

وأضاف أبوحامد، أن هذه القانون ينظم مؤسسة الأزهر وجميع الكيانات الدينية التابعة لها وعلى رأسها هيئة كبار العلماء ومجمع البحوث الإسلامية مؤكد على أن هذه المؤسسة يسيطر علي المناصب القيادية فيها من يتبنون أفكار الجماعة في مؤلفاتهم التي تدرس في أروقة الجامع الأزهر ومن أصحاب هذه المؤلفات الدكتور عباس شومان وكيل شيخ الأزهر والدكتور محمد عمارة عضو هيئة كبار العلماء وغيرهم من كبار العلماء المحسبون على مؤسسة الأزهر.

موضوعات متعلقة :- 

عاجل: بدأ تسجيل رغبات المرحلة الأولى للثانوية الأزهرية 2017

أخبار الأزهر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.