الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيًا بينهم نائب في المجلس التشريعي

قوات الاحتلال تعتقل 15 فلسطينيًا بينهم نائب في المجلس التشريعي

كتبب ــ عاصم رضا

شنت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأربعاء، حملات اعتقالية على بعض المناطق في الضفة الغربية تمكنت خلالها من ضبط 15 فلسطينيًا بالإضافة إلى النائب عن حركة “حماس” في المجلس التشريعي حسني البوريني، إثر الهجوم على منزله.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الصهيوني داهمت في ساعات مبكرة من فجر اليوم مناطق كثيرة اعتقلت على إثرها عدد من الفلسطينيين، من بينهم “البوريني” بدعوى أنهم قاموا بممارسات غير مشروعة ضد جنود الاحتلال والمستوطنين.

ومن جانبه، أوضح جيش الاحتلال الصهيوني في تقريره اليومي أن قواته اعتقلت 13 فلسطينيًا، ذكرت أنهم قاموا بممارسات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد المستوطنين في الضفة الغربية.

وأوضح التقرير أن الحملات العسكرية أسفرت عن ضبط 4 فلسطينيين من رام الله، واثنين من بلدة قريوت بنابلس، ومواطن فلسطيني من بلدة تقوع ببيت لحم، واثنين من سلواد، فضلا عن معتقل آخر من بلدة البيرة، وآخر من مدينة سلفيت، ومواطنا واحدا من قرية صفا وآخر من بتين.

تابع آخر أخبار فلسطين:

آخر أخبار فلسطين

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.