الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / “المصرية لحقوق الإنسان”: خسائر المسيحين بمصر تقدر بـ60 مليون جنيه

“المصرية لحقوق الإنسان”: خسائر المسيحين بمصر تقدر بـ60 مليون جنيه

عبد الرحمن السمري

أوضح حافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، أن العدد الناتج بعد عملية الحصر التي تمت على خسائر المسيحين، الناجمة عن العمليات الإرهابية، تصل إلى 60 مليون جنيه.

وأكد أبو سعدة، على وجود العديد من الوثائق، والأدلة التي تفيد بتورط أعداد كبيرة وشخصيات إرهابية متواجدة بدولة قطر، لدعمهم الإرهاب داخل الشرق الأوسط.

وأضاف أبو سعدة، عبر مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي، نشأت الديهي، خلال برنامجه، بالورقة والقلم، المذاع بفضائية،Ten, أنه أطلق مبادرة جديدة بالتضامن مع المنظمة العربية لحقوق الإنسان، والتي تنص على تغريم دولة قطر مايقرب من 10 مليون دولار لكل فرد، يتم تسليمهم لأسر الضحايا تعويضا عن فقدان ذويهم، نتيجة للأعمال الإرهابية التي تدعمها قطر.

وأكد أبو سعدة، على استلام عدد كبير من التوكيلات التي تمت الموافقة عليها من قبل أهالي الضحايا، الأمر الذي يترتب عليه اجتماع للمنظمة المصرية لحقوق الإنسان في لندن ضمن هذا الشهر، لأخذ خطوة جديدة وحاسمة لمقاضاة قطر.

موضوعات متعلقة :-

اخبار الحوادث 

برلماني يقترح فرض ضريبة 10% على الفيلل والقصور والمساكن الفاخرة

على طريقة تمرد جماهير الزمالك تعلق لافتات إرحل يا مرتضى في الشوارع

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.