الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / سلفية مصر : قطر حليف قوي للشيعة 

سلفية مصر : قطر حليف قوي للشيعة 

محمد رضا – دشنت الجماعات السلفية بمصر هجوم قوي علي قطر، حيث تري الجماعة أن قطر تتعمد مجاملة إيران ومعاونتها على حساب الدول العربية.

صرح سامح عبدالحميد الداعية السلفي، في تصريحات صحفية : إن قطر دائما ما تسعي لمساندة الدولة الشيعية وحزب الله والحوثيين ومن ينتمي للكيان الشيعي سواء من قريب او بعيد، لذلك يعادى حليفهم تميم الدول العربية بطمئنان لأنه يضمن مساندة الشيعة له و لدولته، مشيرا إلى أن النشاط الإجرامي للدولة الشيعية يطول جميع الدول العربية حتي المجاورة لقطر، الإ أن قطر لم يمسها أي عمل إجرامي وذلك يرجع لتعاونها مع الكيان الشيعي في المنطقة .

وتابع: إن السبب الرئيسي في عدم تعرض قطر لأي هجمات إرهابية هو مساندتها للشيعة ، وعلي الرغم من كون الشيعة مصدر قلق كبير للعديد من الدول في المنطقة؛ مثل السعودية والعراق وسوريا ولبنان الإ أن الشيعة بالنسبة لتميم ودولتة على حد وصفه ” سمن على عسل“.

لدرجة أن البعض ممن لا يدركون حجم التعاون بين قطر والشيعة قد يتخيل أن قطر ليس بها شيعى ويرجع ذلك لأن الشيعة لا يمارسون أي عملية إرهابية ولا يثيرون أي مشاكل داخل الدولة القطرية.

وأضاف محمود عامر رئيس جمعية أنصار السنة بدمنهور سابقا: قائلا إن مصر باقية بجيشها وقيادتها العليا المتمثلة في الرئيس السيسي قبل من قبل ورفض من رفض مضيفا إلى أنه من الممكن أن يعود تميم إلى صوابه إذا قام بإسكات الأبواق الإخوانية التي تبث سمومها ضد الدولة المصرية وجيشها ورئيسها، كما أنه من الممكن أن تعيد الدولة القطرية العلاقة مع الدول الأربعة المقاطعة إذا خضعت لشروطهم وتخلت عن دعم الإرهاب، كما يجب على قطر أن تدرك أن الدول الأربعة كبار جدا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر قسم الإذاعة والتلفزيون، motion graphics designer، ومترجم. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.