الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / لاعب الإسماعيلي هو خيار البدري الوحيد لحل مشكلة الدفاع

لاعب الإسماعيلي هو خيار البدري الوحيد لحل مشكلة الدفاع

كتب/يوسف العربي

 

يواجه الأهلي مشكلة دفاعية كبيرة بعد رحيل نجم الفريق أحمد حجازي إلى فريق وست برومتش ألبيون على سبيل الإعارة وهو  ما ظهر جليا خلال مباريات البطولة العربية للأندية.

 

الأهلي ودع البطولة العربية للأندية من نصف النهائي بعد خسارته بهدفين لهدف من فريق الفيصلي الأردني مساء أمس.

 

شباك الأهلي اهتزت فى أربع مناسبات خلال أربع لقاءات لعبها المارد الأحمر فى البطولة وكل الأهداف التى مني بها الأهلي من أخطاء دفاعية فادحة دقت ناقوس الخطر خصوصا وأن الفريق تنتظره مواجهة حاسمة أمام فريق الترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الجهاز الفني للأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري يعي جيدا هذا الأمر لذلك بدأ فى البحث عن مدافع لسد الثغرة التى تركها أحمد حجازي.

 

الأهلي حصل على توقيع أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق لكنه يبحث عن مدافع آخر لسببين الأول هو عدم اقتناع الكابتن حسام البدري بالوافد الجديد والثاني أن الفريق يريد تدعيم منطقة الدفاع بأكثر من لاعب لذلك هناك مفاوضات مع لاعبين آخرين هما محمود عزت مدافع سموحة و محمد متولي مدافع الإسماعيلي لكن الأخير هو الخيار الوحيد رغم دخول الأحمر فى مفاوضات جادة مع لاعب سموحة.

 

محمود عزت لا يستطيع المشاركة مع الأهلي فى أفريقيا نظرا لأنه لعب مع سموحة فى بطولة  الكونفيدرالية الافريقية لذلك فالخيار الوحيد أمام البدري هو محمد متولي مدافع الإسماعيلي.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن يوسف العربي

https://www.facebook.com/youssef.elaraby.712

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.