الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / “شركات المحمول” و “تنظيم الاتصالات” يجتمعان لبحث زيادة الأسعار ..غدًا

“شركات المحمول” و “تنظيم الاتصالات” يجتمعان لبحث زيادة الأسعار ..غدًا

أحمدفشير

تجتمع لجنة دراسة إعادة تسعير خدمات المحمول والانترنت التابعة للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وممثلي شركات المحمول الثلاثة العاملة فى مصر “فودافون- أورانج- اتصالات، لمناقشة إعادة تسعيرة الخدمات المقدمة للعملاء.

حيث تقدمت شركات المحمول إلى تنظيم الاتصالات مسبقًا بمقترحات لإعادة تسعير الخدمات، بعد تعويم الجنيه وزيادة أسعار الوقود مرتين متتاليتين خلال الشهور الماضية، بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة 14% وضريبة الجدول بنسبة 8%، مما يحمل الشركات أعباء كثيرة.

وقالت الشركات، إن كافة أسعار السلع والخدمات في مصر خضعت للزيادة بعد قرار “تعويم الجنيه” فى نوفمبر 2016، حتى وسائل المواصلات بالإضافة إلى تذكرة المترو، في الوقت الذي لم تتغير فيه أسعار خدمات المحمول منذ سنوات رغم كافة التغيرات التي تشهدها البلاد.

وأضافت فى تصريحات صحفية، أنها لا تريد سوى هامش ربح يعوض هذه الخسائر ويشجعها على الاستمرار في سوق العمل وتقديم الخدمات وتطوير الشبكات وتلبية كافة متطلبات المواطن المصري وعلى وجه الخصوص بالتزامن مع خدمات الجيل الرابع التي تحدث طفرة فى خدمات المحمول والانترنت.

موضوعات متعلقة :- 

شركات المحمول الثلاثة تطالب بزيادة الأسعار

شركات المحمول الثلاث تطالب ” تنظيم الإتصالات” برفع أسعار خدمات “الفويس” و “الإنترنت”

اخبار الاقتصاد

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.