الرئيسية / اخر اخبار الازهر الشريف اليوم / الأزهر يدعم الطلاب والباحثين بدورات في الإعلام

الأزهر يدعم الطلاب والباحثين بدورات في الإعلام

محمد ناجي

أعلن الدكتور حسام شاكر المنسق الإعلامي لجامعة الأزهر على صفحته الشخصية( الفيس بوك) عن تنظيم الأزهر لدورات تدريبية في الإعلام للطلاب والباحثين بكافة الجامعات المصرية والخريجين.

وقال شاكر إن الأزهر يحرص على رفع المعاناة عن الطلاب والباحثين من أعضاء هيئة التدريس وسيقوم عن طريق الصحيفة الناطقة باسمه – صوت الأزهر- بتنظيم دورات في الإعلام مجانية وبأسعار رمزية لاتزيد عن ١٥٠ جنيه للمتميزين – في ( فن الكتابة الصحفية ، الإعداد الإذاعي والتليفزيوني، التقديم التليفزيوني، الإخراج الصحفي، التصحيح اللغوي، المونتاج، الإخراج الإذاعي والتليفزيوني ) موضحا أنه سيحاضر فيها نخبة من الصحفيين ، والمذيعين ، ورؤساء تحرير صحف وبرامج ( توك شو).

وأشار شاكر إلى أن التسجيل للاشتراك في هذه الدورات متاحة لجميع الطلاب والباحثين المصريين والوافدين من داخل وخارج الأزهر وذلك بتقديم صورة البطاقة وكتابة البيانات الشخصية بمقر الجريدة بقاعة الإمام محمد عبده بالدراسة.

وحيا شاكر الإعلاميين الذين سيشاركون في التدريب مؤكدا أنهم سيسهمون في تأكيد قيمة الإعلامي الحريص على بناء مجتمعه

شاهد المزيد من :- 

شيخ الأزهر يكرم أستاذ بإعلام الأزهر

أخبار الأزهر

جامعة الأزهر تناقش مقترحات طلابها لتطوير الجامعة

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.