الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / الرئيس الفلسطيني يستقبل العاهل الأردني بمقر الرئاسة لبحث أوضاع القدس

الرئيس الفلسطيني يستقبل العاهل الأردني بمقر الرئاسة لبحث أوضاع القدس

عاصم رضا

استقبل الرئيسُ الفلسطيني محمود عباس “أبو مازن”،صباح اليوم الاثنين، العاهلَ الأردني الملك عبدالله الثاني بن حسين، بمراسم رسمية بمقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله.

وقال مسئولون من حركة فتح، إن زيارة الملك عبدالله في غاية الأهمية في ظل التوتر الذي أصاب المنطقة خلال الفترة الماضية، حيث سيتناول اللقاء بين “عباس” والعاهل الأردني العديد من الملفات الهامة؛ أبرزها الملف السياسي للمنطقة والعلاقة مع إسرائيل والجهد الفلسطيني الأردني المشترك في المضمار السياسي.

ومن جانبه، صرح الرئيس الفلسطيني في وقت سابق أن القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين، وأن القيادة الفلسطينية ستواصل تنفيذ خططها وقراراتها التي أخذتها خلال معركة القدس، ومؤكدًا “لن نكرر الخطأ الذي ارتكبناه عام 1948”.

يذكر أن زيارة العاهل الأردني إلى الضفة الغربية هي الزيارة الثالثة بعد عامي 1999 و2012 والأولى منذ خمس سنوات، حيث كان من الضروري القيام بتلك الزيارة في ظل الأوضاع الراهنة، وما شهدته المنطقة من اختراق سافر من الجانب الصهيوني المحتل.

آخر الأخبار

مئات المستوطنين يقتحمون قبر يوسف بنابلس تحت حماية قوات الاحتلال

 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عاصم رضا

طالبُ علمٍ، وصحفيٌ مهتم بالأخبار العالمية، أتخذُ من قراءةِ الأخبارِ وإذاعتِها هواية، ولعل أكثر ما دفعني إلى الكتابة حاجتي إلى معاتبة نفسي باستمرار والتعبير عما يصول ويجول داخلي...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.