الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / لليوم الرابع على التوالي نقابة الصيادلة تواصل اعتصامها

لليوم الرابع على التوالي نقابة الصيادلة تواصل اعتصامها

يحيى داؤد

يستمر اعضاء مجلس النقابة العامة والفرعية بنقابة الصيادلة بالمبني العام جاردن سيتي في الاعتصام لليوم الرابع على التوالي لحين الاستجابة لمطالبهم.

وكانت مطالبهم هي توحيد سعر الدواء بأن يتم الالتزام بآخر تسعيرة جبرية صادرة عن الإدارة المركزية لشئون الصيدلة بوزارة الصحة، وتنظيم فتح الصيدليات وإلغاء إنشاء المعاهد الخاصة بتصنيع الدواء، بالإضافة إلي سحب الأدوية المنتهي صلاحيتها وصرف بدل عدوى للصيادلة والالتزام بتكليف كافة خريجي كليات الصيدلة لعام 2016.

وتلقت نقابة الصيادلة اتصالات من المسئولين للتفاوض وإنهاء المشكلة ، مشددةً علي أنها لن تتنازل عن الحقوق المطلوبة وستدافع عنها بكافة الطرق المشروعة.

ودعت النقابة في اجتماعها أمس بتصعيد الاعتصام في 5 مقار اخري جزئية في محافطات الاسكندرية والغربية والدقهلية وأسيوط وألمنيا وسوف يتم التعميم على جميع محافظات مصر

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.