الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / الدليمى: النظام القطرى شركة تقدم خدمات للإرهابيين
قطر
قطر

الدليمى: النظام القطرى شركة تقدم خدمات للإرهابيين

كتب/ عبدالله شنب

قال الباحث السياسى “محمد الدليمى” إن النظام القطرى تخلى عن مفهموم الدولة، وتحول إلى شركة محدودة تقدم خدمات للتنظيمات الإرهابية، واصبح لكل تنظيم مقعد فى النظام القطرى، فهى ما زالت تراهن على الإخوان المسلمين “الحصان الخاسر”.

وأضاف خلال حوار تلفزيونى عبر الأقمار الصناعية على قناة “سكاى نيوز عربية” مساء اليوم، بأن النظام القطرى لا يعى بأن مصيره فى يد دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، فحينما يصدر قرار من هاتين الدولتين فلن نرى للنظام القطرى وجود خلال ساعات، مؤكدًا على أن هذا النظام سينتهى إذا استمر فى هذا العناد.

وأشار إلى أن النظام القطرى قام بإنشاء شبكة كبيرة لتمويل الإرهابيين، ولم نستطيع القضاء على هذه التنظيمات بسبب الدعم القطرى المستمر لهذه التنظيمات.

وأوضح بأن النظام الإقتصادى القطرى ينزف بسبب الحصار الذى فرضته الدول العربية على قطر، موضحًا بأن خلال الأيام القادمة سنشاهد حصار شديد على قطر من دول عديدة غير الدول العربية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن عبد الله شنب

عبدالله عثمان شنب، طالب في كلية الإعلام جامعة الأزهر، قسم الصحافة والنشر، صحفي في موقع المبدأ الإخباري. أهتم بأخبار مصر وأخبار العالم العربي والدولي، وعملت كمصور تلفزيوني في قناة الحدث اليوم، وتدربت في قناة extra news كمحرر للأخبار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.