الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / رصد جماعةٌ مسلحة تتسبب في ترويع الأهالي بالشرقية

رصد جماعةٌ مسلحة تتسبب في ترويع الأهالي بالشرقية

إسلام محجوب

تمكنت جهات أمنيه بمديرية أمن الشرقيه، من القبض على 6 من الخارجين عن القانون بقرية شنباره منقلا بمركز ديرب نجم، اليوم الثلاثاء، اثناء مشاجرات حدثت بينهم وخلافات، مما أسفر عنه ازعاج الأهالي المقيمين بالمنطقة، وتولت النيابة التحقيق معهم تحت إشراف المستشار ياسر إبراهيم هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

في البدايه تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، بلاغًا من مدير البحث الجنائي اللواء محمد والي، بحدوث مشاجرة عنيفة من جماعة مسلحة خارجة عن القانون، مما أسفر عن إزعاج الأهالي المحيطين والمقيمين بالقرية.

قامت جماعات أمنيه بمباحث ديرب نجم بقيادة الرائد أحمد جلال وتحت إشراف العميد عمرو رؤوف، بالتوجه في الحال إلى مكان حدوث الواقعة، وبالفعل تم القبض ع الجماعة الخارجة عن القانون وضبط معهم عدد من الأسلحة النارية وطلقات نارية.

النهاية كان تحرر المحضر بالواقعة ، وإحالته للنيابة العامة للوقوف على الأمر.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.