الرئيسية / أخبار الاقتصاد والبورصة اليوم / “التموين” تُـقرر عدم أحقية مٙن يـزيد راتبهم عن 1500 جنيهًا من استخراج بطاقات تموينية جديدة

“التموين” تُـقرر عدم أحقية مٙن يـزيد راتبهم عن 1500 جنيهًا من استخراج بطاقات تموينية جديدة

سحبت وزارة التموين، الحق في استخراج بطاقات تموينية جديدة، لمن يزيد راتبه الشهري عن 1500جنيه، وذلك للعاملين في القطاع الحكومي أو العام أو الخاص، بواقع أن من يحصل على دخل شهري يتخطى من هذا الرقم ” لا يحق له استخراح بطاقة تموينية بشكل نهائي”.

وقال محمد سويد، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، إن نفس الأمر سيتم تطبيقه على ذوي المعاشات_ العاملين بالقطاع الحكومي أو العام أو الخاص _ ولكن بفارق حد أقصى 1200 جنيه شهريًا. 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد قررت في القانون رقم 178 لعام 2017، الذي يتعلق  بتنظيم قواعد استخراج البطاقات التموينية للفئات الأولى بالرعاية، على أن تُمكن أصحاب البطاقات المستحقين لمعاش الضمان الاجتماعي والسادات ومبارك وتكافل وكرامة، وأصحاب الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة والصغر الذين ليس لهم عائل أو دخل ثابت لوفاة الوالدين؛ من الحصول على السلع التموينية، طبقًا لما نشرته الجريدة الرسمية اليوم.

موضوعات متعلقة 

معدل التضخم يرتفع إلى 35.26% لأول مرة منذ 30 عام

“شركات المحمول الثلاث” تـنتظر جولة ثانية من المفاوضات لزيادة الأسعار

أخبار مصر النهاردة 

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.