الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / برلماني يتهم وزير قطاع الأعمال بالتهرب وعدم الرغبة في تصفية الخلافات

برلماني يتهم وزير قطاع الأعمال بالتهرب وعدم الرغبة في تصفية الخلافات

عبدالرحمن السمري

إتهم النائب محمد خليفة، عضو مجلس النواب، وزير قطاع الأعمال، بالتهرب منه، وعدم الرغبة في إيجاد حلول للمشاكل التي تشهدها مدينة المحلة الكبرى.

وقال خليفة، إن الإضراب الذي حدث في شركة مصر للغزل والنسيج، بمدينة المحلة الكبرى، لم يكن إضرابا كليا من قبل العاملين، بل كان إضرابا جزئيا لفئة منهم، مشيرا إلى أن هناك مايقرب من 17 ألف عامل بالشركة، والقائمين بأعمال الإضراب عن العمل يمثلون نصف العدد الكلي العامل بالشركة.

وأوضح خليفة، عبر مكالمة هاتفية أجراها مع الإعلامي”نشأت الديهي”، خلال برنامجه “بالورقة والقلم”، المذاع بفضائية “Ten”، أن السبب الرئيسي لقيام العاملين بالإضراب عن العمل، يرجع إلى ماقامت به الشركة، من منع علاوة الغلاء المقدرة ب10% التي أقر بها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي.

وأكد خليفة، أن شركة مصر للغزل والنسيج غير موافقة لقانون الخدمة المدنية، الأمر الذي يمنعهم الحصول على تلك العلاوة، حسبما ذكرت المراجعة التي حدثت لقوانين الشركة.

واختتم خليفه حديثه، مشيرا إلى ماقام به مجلس الوزراء، من الموافقة على حصول العاملين بشركة الغزل والنسيج، علي العلاوة المقدرة ب10% لغلاء المعيشة.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.