الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / طالبة تموت غرقًا أثناء السباحة في إحدى القرى السياحية

طالبة تموت غرقًا أثناء السباحة في إحدى القرى السياحية

إسلام محجوب

مات صياد غرقًا أثناء قيامه بالغطس في بحيرة التمساح بمدينة الإسماعيليه، اليوم الأربعاء، كما حدث في نفس اليوم أن ماتت طالبة أثناء السباحة بمركز فايد في إحدى القرى السياحيه.

كانت البداية أن تلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد علي حسين،بلاغًا من مدير المباحث الجنائية العميد أحمد عبد العزيز، متضمنًا مجيء بلاغ من مركز شرطة فايد مقدم من «محمد.ع»، وهي تعتبر ابنة شقيق زوجته، بأن الحالة ماتت غرقًا في إحدى القرى السياحية أثناء السباحة عند قيامهم بقضاء يوم ترفيهي متهمين إدارة القرية بالإهمال وعدم تعيينهم فريق إنقاذ، ما أسفر عنه لقاء حتفها.

النهاية كانت أن تحرر محضر بالواقعة، وترك الأمر للنيابة العامة لتباشر التحقيق في الأمر.

في نفس اليوم تلقى مأمور مركز الإسماعيلية العميد محمود عاشور،إخطارًا من مستشفى جامعة قناة السويس تفيد بموت «سليمان.ا.أ» غرقًا ووصوله المستشفى جثه هامدة.

وبالتحقيق في الأمر وسؤال والده «السيد.أ» قال: أنه صياد قام بالغطس بإستخدام أدوات بدائية الصنع أدى إلى غرقه، ولم يتهم أحد بالتسبب في غرقه.

وانتهى الأمر بتحرير محضر، وقيام النيابة العامة بدورها في التحقيقات.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.