الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / “ليمينا الجانوبي” ينتقل من يوفينتوس الإيطالي إلى نادي ساوثهامبون الإنجليزي

“ليمينا الجانوبي” ينتقل من يوفينتوس الإيطالي إلى نادي ساوثهامبون الإنجليزي

أحمد نوفل

تعاقد اللاعب ماريو ليمينا الجانوبي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم ،مع نادي ساوثهامبون الإنجليزي، رسميا لمدة خمسة مواسم.

ويعتبر ماريو موهبة مذهلة حيث حقق بالفعل أشياء عظيمة في مسيرته، بعد أن فاز بعدد من الألقاب واكتسب خبرة اللعب في أقوى الدوريات في العالم، كما قال نائب رئيس ساوثهامبتون، “ليس ريد” على الموقع الرسمي للنادي على الانترنت .

وانتقل ليمينا إلى النادي الإيطالي بشكل دائم الصيف الماضي ،حيث بدأ مسيرته مع فريق لوريان الفرنسي، وبعدها انضم لمرسيليا في 2013،وفي عام 2015 انتقل إلى يوفنتوس، على سبيل الإعارة .

وتوج ليمينا بالكأس الإيطالي مرتين والدوري ، بينما شارك في المباراة النهائية لدروي أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ريال مدريد خلال فترته مع يوفنتوس.

وقال ليمينا عن انتقاله إلى ساوثهامبتون معلقا :«سعيد للغاية بالتوقيع لساوثهامبون. أعتقد انه المشروع الذي جذبني للغاية ودعمته عائلتي، سعيد للغاية لتواجدي هنا».

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.