الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / محافظة بني سويف تشهد نظام حديث في تركيب الصرف الصحي

محافظة بني سويف تشهد نظام حديث في تركيب الصرف الصحي

محمد عسران – استقبل منذ قليل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب وبصحبته وفد من لجنة الإدارة المحلية، بقاعة المجلس التنفيذى بمحافظة بنى سويف، كما حضر الاجتماع عدد من نواب المحافظة بمجلس النواب.

وقال السجيني، إن الهدف من الزيارة الاطلاع علي عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها، وتتضمن هذه المشروعات مجموعة من الطاعات المؤثرة في المجتمع منها التعليم والصرف والنقل والطرق، موضحًا سبب زيارة محافظة بنى سويف، أن أعضاء لجنة الإدارة المحلية قاموا باقتراح مبادرة شخصية، وذلك من أجل معرفة الحقائق عن المشروعات الجاري تنفيذها داخل المحافظات.

كما أشاد السجيني، بطرق الجديدة التي يبتكرها محافظ بني سويف خارج الصندوق، وذلك عن طريق إقامة محطات معالجة ثلاثية بنظام ” mbr”، وهي من الطرق غير التقليدية فى مشروع الصرف الصحى، مشيرًا إلي متابعة تجربة الصرف الصحي بهذة الطريقة الحديثة ما دامت قائمة علي أحدث الأساليب.

وأشار السجيني إلي أن نجاح تجربة الصرف الصحي المقامة علي نظام المعالجة الثلاثية أعطت فرصة كبيرة لتعميم التجربة بقرى المحافظة، ويأتي التعميم بعد أن شهدت المحافظة نجاح في هذة التجرية.

وعلي صعيد متصل، أوضح السجيني، أن الزيارة التي شهدت محافظة بنى سويف اليوم الأريعاء زيارة قامت علي النفقات الشخصية للنوابا ولا يتحمل المجلس شيئًا منها، لافتا إلى أن الزيارات المحافظات تقوم بها اللجنة خلال فترة الإجازة البرلمانية.

اقرأ أيضًا –

اخر اخبار بني سويف اليوم

جراحة ناجحة لسيدة تعاني من نزيف بالمخ بمستشفي بني سويف العام

“بالصور” إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية بشريف باشا ببني سويف

Share on FacebookPin on PinterestShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn
يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد عثمان

صحفي متخصص في السياسة الخارجية، طالب في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، senior motion graphics designer & v.o artist، ومترجم. [email protected] 01273230384

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.