الرئيسية / أخر أخبار مصر اليوم / وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يطالب وزيرة التضامن بالاستقالة

وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان يطالب وزيرة التضامن بالاستقالة

عبدالرحمن السمري

طالب النائب عاطف مخاليف، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، وزيرة التضامن الاجتماعي، غادة والي، بتقديم استقالتها، نظرا لما تشهده وزارة التضامن من فساد وتجاوزات في دار الأيتام.

وقال “مخاليف”، إن هناك الكثير من دار الأيتام التي تستخدم الأطفال في مجال التسول والشحاته، مشيرا إلى رصد كمية كبيرة من الانتهاكات لأطفال كثيرة مجهولة الهوية.

وأوضح “مخاليف”، عبر مكالمة هاتفية، أجراها مع الإعلامي، نشأت الديهي، عبر برنامجه”بالورقة والقلم” المذاع بفضائية”Ten”، أن هؤلاء الأطفال مجهولي الهويه، لهم الحق في أن تقوم الدولة بتكفلهم حتى بلوغ سن الرشد والمقدر ب18 عاما حسب القانون.

واستنكر “مخاليف”، العدد الكبير الذي وصلت إليه دور الأيتام قائلا”الي ملوش شغلانه بيعمل جمعيه في بيته”،مشيرا إلى مايتقاضيه العاملين بجهاز التضامن الاجتماعي من أموال عند القيام بعمليان مرورية علي تلك الجمعيات، مقابل عدم فضح الفساد.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.