الرئيسية / اخبار الشرق الاوسط / القيادةُ الفلسطينية تستعد لانتخاب قيادة جديدة لمنظمةِ التحرير الفلسطينية

القيادةُ الفلسطينية تستعد لانتخاب قيادة جديدة لمنظمةِ التحرير الفلسطينية

كتب_ عاصم رضا

تستعد القيادة الفلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني الفلسطيني مطلع الشهر المقبل، لبحث الأوضاع السياسية والميدانية التي توترت خلال الفترة الماضية في المنطقة، وانتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير الفلسطيني.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإيطالية “آكي” عن مصدر فلسطيني مسئول، فإن القيادة تخطط لعقد المجلس في رام الله في الضفة الغربية يومي السادس والسابع من سبتمبر، بحضور حركتي حماس والجهاد الإسلامي اللتان شتشاركان بالفيديو حال تعذر وصول ممثليهم إلى رام الله، بسبب الإجراءات المشددة التي تفرضها سلطات الاحتلال الصهيوني.

ومن جانبه، أشار أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح، ماجد الفتياني، إلى أن اللجنة المركزية لحركة فتح ستجتمع لبحث انعقاد المجلس الوطني وأبرز القضايا التي ستناقش خلاله، وعلى رأسها قضية المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينة، والمشروع الوطني الفلسطيني الخاص بإنهاء الاحتلال، وانتخاب قيادة جديدة لمنظمة التحرير.

الجدير بالذكر أن منظمة التحرير الفلسطيني، هي منظمة تعترف بها كل من منظمة الأمم المتحدة والجامعة العربية كممثل شرعي وحيد للشعب الفلسطيني داخل البلاد وخارجها، وتضم أغلب الأحزاب والفصائل الفلسطينية.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.