الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / أحمد حسن: كارثة قد تضرب نهائي الكأس و الفيفا يتدخل

أحمد حسن: كارثة قد تضرب نهائي الكأس و الفيفا يتدخل

عمر عادل

حذر اللاعب الدولي المصري “أحمد حسن” لاعب النادي الأهلي السابق من كارثة قد تحدث في مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الأهلي و المصري البورسعيدي و قد يتدخل الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” إذا تم هذا الأمر.

و نشر “أحمد حسن” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحذير للنادي المصري بعدم إشراك ثنائي الفريق المعار “محمد الشامي” و “عبدالله جمعة” في مباراة نهائي كأس مصر بسبب انتهاء إعارتهما من فريق إنبي بحسب ما تنص قواعد الاتحاد الدولي.

بحيث تنص قواعد “الفيفا” على أن الإعارة تنتهي بفتح باب القيد للموسم الجديد و هو ما حدث بالفعل عندما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد للموسم الجديد و بهذا يعتبر الثنائي لاعبين لفريق إنبي و ليس المصري و لا يحق إشراكهم في المباراة.

هذا و قد أعلن الكابتن “حسام حسن” المدير الفني لفريق المصري قائمة الفريق التي ستدخل في معسكر مغلق استعداداً لنهائي البطولة و ضمت القائمة أسماء اللاعبين.

شاهد المزيد من :- 

أزمة في اتحاد الكرة بسبب نهائي كأس

تصريح ناري من “كريستيانو رونالدو” حول رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان

اخبار الرياضة المصرية

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن محمد ناجي

صحفي متخصص بالشأن السياسي والرياضي وأعمل كمصور صحفي وجرافكيس ومونتير وويب ديزاينر وفي مجال التسويق الإلكتروني ورئيس مجلس ( إدارة - تحرير ) موقع المبدأ . [email protected] 01114786442

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.