الرئيسية / اخبار الرياضة اليوم / المقاولون العرب يجدد تعاقده مع “جدو”

المقاولون العرب يجدد تعاقده مع “جدو”

أحمد نوفل

جدد نادي المقاولون العرب تعاقده مع محمد ناجى جدو مهاجم الأهلى السابق، ليوقع اللاعب على عقود التجديد مع الذئاب لمدة موسم واحد، خلال الساعات الأخيرة في جلسة جمعته مع مسئولي النادى.

ويشعر جدو بالراحة في نادي المقاولون لذا قال في تصريحات خاصة على أنه جدد للمقاولون لهذا البسبب وبالإضافة إلى المعاملة الطيبة التي يلقاها من مسئولي النادي بدءا من المهندس محسن صلاح رئيس النادى والمهندس محمد عادل المشرف على الكرة ومحمد عودة المدير الفنى وكل أعضاء المنظومة بقلعة الجبل الأخضر .

و شدد جدو على أنه يتمني أن يحقق المقاولون طفرة في الموسم المقبل بتواجد ضمن الأربعة مراكز الأولي بجدول الدورى ويعيد هيبة الذئاب وسط الكبار.

وأشار جدو إلى توافر كل مقومات النجاح من مساندة إدارة الفريق له بكل قوة وتحقيق طموحات النادي مع لاعبين مميزين قادرين علي هذا.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.