الرئيسية / اخبار العالم / ترامب: “الجيش الأمريكى جاهز ومتأهب للتعامل مع كوريا الشمالية”

ترامب: “الجيش الأمريكى جاهز ومتأهب للتعامل مع كوريا الشمالية”

ندى عبدالغني

اشتعلت التهديدات بين واشنطن وكوريا الشمالية، صرح ترامب على تويتر أن “الحلول العسكرية أصبحت جاهزة للتعامل مع كوريا الشمالية إذا تصرفت تصرف خاطئ فى حق الولايات المتحدة، من الناحية الأخرى أكدت كوريا الشمالية أنها أعدت خطة لإطلاق صواريخ بجزيرة غوام قرب الولايات المتحدة.

انزعجت العديد من الدول من تلك الأزمة، حيث أعربت “موسكو” عن قلقها من هذا النزاع، وصرحت روسيا أنها ستقدم خطة مشتركة مع الصين لحل هذا النزاع، مؤكدة على خطر مايحدث على العالم كله.

على صعيد متصل أعلنت وكالة الأمن الداخلى بجزيرة الغوام يوم الجمعة منشورا يوضح كيفية التعامل مع تلك الصورايخ التى تهدد بها كوريا الشمالية، شملت تلك الإرشادات عدم النظر إلى ” كتلة اللهب” لأنها من الممكن أن تذهب البصر، وأيضا يجب الانبطاح على الأرض وتغطية الرأس إذا كان الانفجار بعيد لأنه يستغرق 30 ثانية حتى يصيب الهدف المقصود.

Share on Facebook
Facebook
0Pin on Pinterest
Pinterest
0Share on Google+
Google+
0Tweet about this on Twitter
Twitter
Share on LinkedIn
Linkedin

يُسعدنا أن تشارك الموضوع مع أصدقائك !

عن الشيماء أحمد

أتلقى تعليمي الجامعي بقسم الإذاعة والتلفزيون؛ إعلام الأزهر .. صحفية متخصصة في الشأن المصري .. أكتب لأني أؤمن بقوة الكلمات وقدرتها على ايصال المشاعر والتعبير عن الذات، أحيانًا أكتب بشغفٍ بالغ وأحيانًا ببؤس شديد، لكن الثابت الوحيد أني لأزال أؤمنُ بقوة الكلمات.. أتمنى لكم قراءةٌ ممتعة ^^ [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.